Get 10% OFF with the code WELCOME10!



الأرجواني ديزني الأميرة الجنية ديزني ووتش

Vintage Radar

Sale price €100 EUR Regular price €140 EUR

Tax included. Shipping calculated at checkout.

تينكر بيل الجنية ديزني ووتش

الأرجواني للبيع ديزني الأميرة وصف الشخص الذي نحب ديزني شخصية جلجل تطبيق السحر لها مرة أخرى ديزني ووتش هو شيء فريد من نوعه ، مدهش تماما ، لأنه يعني أكثر من مرةديزني لاند مشاهدة مختلفة عن غيرها من الساعات التي يمكنك شراء ، والآن شراء أحدث الموديلاتلدينا العديد من ديزني الأميرة الجنية الأخرى والساعات ، لذلك تأكد من تصفح مجموعتنا بأكملها

سلسلة ساعة

لدينا سلسلة ساعة مع ساعات أكثر من 1000 فقط من ديزني ، روني الموسيقى ، Armitron ، ديزني ، سايكو ، الخهل يمكن أن يكون لدينا ديزنى فصوللدينا جميع شخصيات الطفولة الجميلة هنا ، لذلك يجب أن ننظر

 

جلجل

تينك بيل هو شخصية خيالية من j.m.barie 1904 سنة للعب بيتر بان و 1911 سنة خيالية بيتر وينديوقد ظهرت في العديد من الأفلام والمسرحيات التلفزيونية من حكايات بيتربان ، ولا سيما في 1953 ديزني الرسوم المتحركة بيتر بانكما ظهرت في 2006-years الرسمية تتمة القرمزي بيتر بان ، الذي كلف جيرالدين مكولوغرين في مستشفى كبير في شارع أوموند ، بيتر بان في Scarlet ، ريدلي بيرسون وديفي ستار الماسك بيتر

في البداية ، كانت مجرد ممثلة مساعدة ، ووصف من قبل المبدعين لها الجنية المشتركة ، لها تجسيد الرسوم المتحركة هي شعبية جدا ، ثم أصبحت شركة والت ديزني المعترف بها على نطاق واسع التميمة غير الرسمية ، وأصبحت جوهر ديزني الجنية سلسلة وسائل الإعلام ، بما في ذلك مباشرة إلى دي في دي سلسلة أفلام جلجل الرنين ، والت ديزني عالم رائعاللون الاول

والت ديزني

والتر الياس ديزني هو رجل الأعمال الأمريكي ، الرسوم المتحركة ، الدبلجة ، منتج الفيلمكما رائدة في صناعة الرسوم المتحركة الأمريكية ، قدم العديد من التقدم في إنتاج الرسوم المتحركةكما منتج الفيلم ، والت ديزني يحتفظ بسجل معظم جوائز الأوسكار الشخصية التي فازت بجائزة أوسكارحصل على اثنين من الجوائز الذهبية ، مثل جائزة الإنجاز الخاص و ايميبعض أفلامه كانت مدرجة في السجل الوطني للأفلام في مكتبة الكونغرس

 

شركة والت ديزني

والت ديزني ، والت ديزني الاخوة كما ديزني الاخوة استوديوهات الرسوم المتحركة ، يعمل في استوديوهات والت ديزني والت ديزني والت ديزني قبل تسمية شركة والت ديزنيالشركة أصبحت رائدة في صناعة الرسوم المتحركة في الولايات المتحدة قبل تنويع إنتاج الأفلام الحقيقية ، والتلفزيون ، ملاهي

 

شخصيات ديزني الساعات & دبوس دبوس

ميكي ماوس ، ميني ماوس ، سنو وايت والأقزام السبعة ، سندريلا ، أليس في بلاد العجائب ، الجمال النائم ، ويني بوه ، حورية البحر قليلا ، الأسد الملك ، علاء الدين ، لعبة التعبئة العامة ، مولان ، طرزان ، القراصنة ، السيارات ، وول ستريتأبله ، بلوتو ، كلاريس ، بيت ، باشر ، طبيب ، أحمق ، غاضب ، سنو وايت ، خنزير صغير ، يويل ، النمر القفز ، أرنب ، أخرق ، موغلي ، ارييل ، ليتل ميرميد ، سيمبا ، موفاسا ، وهلم جراتأكد من البحث عن شخصيتك المفضلة

 

عام
حالة ممتازة
بطارية تعمل بالطاقة كوارتز
مربع القطر

 

مشاهدة حالة عمل جيدة

____________

كل ما عليك معرفته هو الرادار القديم

من النبيذ والتحف التي نجمعها ، فقط أفضل الأعمال يمكن أن تجعل من خلال الخيارات التي نقدمها لهذا المنبر ، ونحن نهدف إلى العثور على أفضل القطع الأثرية ، واستعادة الأصلي و الجمال الأبدي

العملية وراء علامتنا التجارية هي واحدة معقدة: استعادة القطع العتيقة وخمر، مما يجعلها تبدو لا تشوبه شائبة، وإعادة بناء بعناية ما هو مكسور والاستيلاء عليها بأكبر قدر ممكن من الدقة بحيث هذه المقالات الحصول على فرصة لقصة ثانية.

العمر والعلامة التجارية وجميع العمل وراء كل منتج، وكلها تنعكس في سعر البنود لدينا. يمكنك قراءة المزيد عن القصة وراء علامتنا التجارية هنا. 

يتم التحقق من ساعاتنا القديمة على نطاق واسع من قبل صانعي الساعات المحليين الذين نعمل معهم. يتم إجراء أي إصلاحات مطلوبة من قبل المهنيين، لذا كن مطمئناً، جميع الساعات في حالة عمل مثالية. بالإضافة إلى ذلك يتم فحصها لمدة 24 ساعة أخرى ، بمجرد وضع الطلب ، قبل الشحن.


القطع التي نبيعها هي خمر، لذلك قد تقدم علامات مرور الزمن. تأكد من إلقاء نظرة فاحصة على صور كل منتج. نحن نحاول التقاطها بأكبر قدر ممكن من الدقة. قد تختلف الألوان قليلاً. 

____________

 

معلومات الشحن:

نحن نقدم نوعان من الشحن: شحن مجاني (دون رقم تتبع) و الشحن مع رقم التتبع (20 يورو لغالبية منتجاتنا). 

ويمكن شحن هات في جميع أنحاء العالم، من رومانيا.

ننصحك بتقديم رقم هاتفك عند إدخال عنوان الشحن حتى يتمكن مكتب البريد من الاتصال بك إذا لزم الأمر، بمجرد وصول الحزمة.

لمزيد من المعلومات حول الشحن انظر و الأسئلة المتداولة صفحه.

 

مدفوعات آمنة - Paypal Express Checkout:

 

تتم معالجة جميع المدفوعات بشكل آمن من خلال Paypal Express Checkout ، والتي تقبل جميع شبكات بطاقات الائتمان الرئيسية (فيزا ، ماستركارد ، أمريكان إكسبريس وديسكڤر). يتم تضمين جميع رسوم المعالجة في سعر المنتج ، ولن يتم تطبيق أي ضرائب إضافية. 

هذا المتجر عبر الإنترنت مدعوم من Shopify. 

 

____________

حصلت سؤال لنا؟ تحقق من الأسئلة المتداولة صفحه.

او اتصل بنا لمزيد من المعلومات.

Get 10% OFF with the code WELCOME10!



Vintage Tinker Bell Fairy Disney Watch | Purple Tinker Bell Watch for Her

Vintage Radar

Sale price €119 EUR Regular price €139 EUR

Tax included. Shipping calculated at checkout.

Vintage Purple Tinker Bell Fairy Disney Watch

Looking for an elegant purple Tinker Bell watch? Check out this lovely vintage Tinker Bell Disney wristwatch for women that comes with an elegant silver-tone case and a purple leather strap. The watch also comes with three charms: a tiny purple flower, a pale green leaf, and the initial T. 

The bezel of the watch is covered in white gemstones, so the watch looks stylish and elegant on the wrist. Powered by a precise quartz movement, the watch keeps perfect time.

Product details:
Condition: Near-mint.
Wrist size: small/medium.
Japan quartz movement.
Base metal bezel.
Stainless steel back.
Manufactured under license by MZB.
The watch is in working condition.

Tinker Bell

Tinker Bell is a fictional character from J. M. Barrie's 1904 play Peter Pan and its 1911 novelization Peter and Wendy. She has appeared in multiple film and television adaptations of the Peter Pan stories, in particular, the 1953 animated Walt Disney picture Peter Pan. She also appears in the official 2006 sequel Peter Pan in Scarlet by Geraldine McCaughrean commissioned by Great Ormond Street Hospital as well as the "Peter and the Starcatchers" book series by Ridley Pearson and Dave Barry.

At first only a supporting character described by her creator as "a common fairy", her animated incarnation was a hit and has since become a widely recognized unofficial mascot of The Walt Disney Company, and the centerpiece of its Disney Fairies media franchise including the direct-to-DVD film series Tinker Bell and Walt Disney's Wonderful World of Color.

____________

All you need to know about Vintage Radar

From our collection of vintages and antiques, only the best pieces make it through our selection for this platform. Our goal is to locate the finest vintage pieces and reclaim their original, timeless beauty. 

The process behind our brand is a complex one: restoring antique and vintage pieces, making them look flawless, carefully reconstructing what is broken and capturing them as accurately as possible so that these articles get a chance to a second story.

The age, the brand and all the work behind every product, are all reflected in the price of our items. You can read more about the story behind our brand here. 

Our vintage watches are extensively verified by local watchmakers that we work with. Any repairs needed are done by professionals, so rest assured, all the watches are in perfect working condition. They are additionally checked for another 24 hours, once the order is placed, before shipping.

The pieces we sell are vintage, so they may present marks of the passage of time. Make sure you have a close look at the photos of each product. We try to capture them as accurately as possible. Colors may differ slightly. 

____________ 

Shipping information:

We offer Free International Shipping with Tracking Number, from Romania.

We advise that you provide your phone number when entering the shipping address so that the post office can contact you if necessary, once the package arrives.

For more information regarding shipping see the Frequently Asked Questions page.

Secure Payments - Paypal Express Checkout:

All payments are securely processed through Paypal Express Checkout, which accepts all major credit card networks (Visa, Mastercard, American Express and Discover). All processing fees are included in the price of the product, no extra taxes will apply. 

____________

Got a question for us? Check out the Frequently Asked Questions page.

Or contact us for more information.