Get 10% OFF with the code WELCOME10!



GLOEN WALT GK142 سا ساعة | عام 1991 نجوم ومعبدا للشكل الموحد

Vintage Radar

Sale price €110 EUR Regular price €135 EUR

Tax included. Shipping calculated at checkout.

مشاهدة GKLDEN WALTZ GK142 SW

إنظر إلى النجوم. الكون ينعكس بشكل جميل على معصمك هذا ساعة منعتيقة ساعة المراقبة هو أكثر من مجرد ملحق بسيط. إنها قطعة فنية صغيرة وعلى خلفية بيضاء بسيطة ، وضع نغمة ذهبية في شكل نغمة. 

ولذلك ، مشاهدة GKLDEN WALTZ GK142 SW تم الحفاظ عليها بشكل جيد بشكل استثنائي وهي في حالة قريبة من النعناع. الصور تتكلم بصوت أعلى من الكلمات لهذا تصميم ساعة المذهلة للمراقبة ، نظرة لنفسك ، ثومن المؤكد أنك سوف تقع في الحب مع هذا واحد. 

العلامة التجارية : المراقبة
الحركة : كوارتز
مادة الحالة : بلاستيك
مواد سوار : صلب
السنة : 1991
الشرط : غير يرتدي (شرط نعناع ، بدون علامات على البلى)
الحركة : كوارتز


الحالة
مادة الحالة : بلاستيك
قطر الحالة : 32 مم
السمك : 7 مم
مواد Bezel : بلاستيك
الاتصال : أبيض
أرقام الاتصال : No numerals


سوار / شريط
مواد سوار : صلب
اللون البواري : الذهبية

 

مهتم بهذه الساعة ؟ مشاهدة هذا الفيديو والحصول على فكرة أفضل عن ذلك :

لمواكبة النماذج الجديدة التي نضيفها كل يوم ، والسماح رادار "Vintaage" لارسال اعلامات لك ، والتأكد من تتبعنا على وسط التخزين الاجتماعي :


الساعات المشاهدة منذ عام 1983

سراقب هو سويسري تأسست شركة صناعة الساعات في عام 1983 نيكولا هايك وفرع من "مجموعة" السراقب وقد تم تطوير خط منتجات الساعات كرد على "أزمة الكوارتز" في السبعينات والثمانينات ، التي كانت فيها الساعات التي صنعت فيها الساعات الرقمية في آسيا تتنافس على الساعات الميكانيكية التقليدية التي صنعت في أوروبا. لقد كنا نجمع الساعات السويسرية منذ ما يقرب من 15 عاما ، وبطبيعة الحال ، كان على هذه العلامة المذهلة أن تجعلها في مجموعتنا. وعلاوة على ذلك ، فإنه أصبح الأكثر بروزا ، لأن مجموعتنا ترتفع إلى 1000 نموذج مراقبة للمراقبة في هذه المرحلة. لدينا ساعات من كل فئات مراقبة الساعات الرئيسية ، مثل Swirk Originals ، Swra Irony ، Swirk Swo ، Swra Digital Touch ، Swira Digiemb51 ، Swra Digital Swatchالساعات ، FSka Swatcho ساعات ، Flik Swlak & أكثر. تحقق من المجموعة بالكامل هنا.

ساعة : ابتكار مدهش للأزياء


من البداية ، العلامة التجارية للمراقبة المستهدف في المقام الأول الشباب المألوف. وكانت الدايات السلمراقبة من أعمال الشغب الملونة ، والمبهجة ، والمبتهج. بالنسبة للمراقبة ، كان الاتصال (وفي بعض الأحيان الحالة) لوحة فارغة يمكن للمصممين أن يضعوا كل ما يختارونه. لم تكن هناك قواعد ويسمح لسراقب جمالية جمالية بالتقاط الصور ، والطباعة ، والرسم ، والرسوم المتحركة ، والتصاميم-أيا كان-للذهاب على الاتصال الهاتفي. تصميم سرق المعرض. الوقت ، في شكل 3 أيدي ، كان هناك ، إذا أردته. وتعاونت (سراقب) بسرعة مع الفنانين المعاصرين للقيام بعمليات محدودة ، وتجميع للطبعة المجمعة. الأولى هي كيكي بيكاسو في عام 1984 ، وشملت في نهاية المطاف عشرات الفنانين. ألقي نظرة على مجموعتنا للبحث للعثور على تصميمك المفضل

مجموعة Watch Radar Watch

VintoageRadar هو المكان حيث يمكنك العثور على الآلاف من الساعات العتيقة وغيرها من التحف الانتقائية. ومع سنوات عديدة من الخبرة في مجال التجميع ، فإننا نحمل بعض الماركات الشهيرة ، مثل سيكو ، رولكس ، أوميغا ، سراقب ، لونجين ، بولسار ، إنتشر ، هاميلتون ، وستيلينج ، سيرتي ، ويتنوير ، وستينير ، وبوبيدا ، وغاشوتي ، وغاشوتي ، وجلاجين ، وكروتون ، وكروتون ، وكروتون ، وزودياك ، وأورينت ، وكارتييه ، ودورس ، ومورس ، ومورس ، ورادو ، ورادو ، ورادو ، والعديد. ستجدون أوقات مثيرة للإعجاب من معظم العلامات التجارية السويسرية والألمانية والسوفياتية واليابانية في السوق ، حتى من العلامات التجارية القديمة التي توقفت عن الإنتاج ، وتركنا مع عدد محدود من مراقبة المجموعة.  قم بالتصفح خلال مجموعتنا وقم بايجاد المشاهدة الأكثر ملائمة لك ، سواء كان كوارتز أو حركة ميكانيكية ، مقاوم للماء أو غطاس ، بلاستيك ، فولاذ لا يصدأ ، أو مطلي بالذهب ، سمه ، أنه من المحتمل أن يكون في مجموعتنا. إبقاء العين على الرصيف ، كما نقوم بإضافة منتجات جديدة كل يوم ! 


____________

كل ما تحتاج لمعرفته حول رادار فينتي

من مجموعتنا من كلاسيك وتحف ، فقط أفضل القطع تجعل من خلال اختيارنا لهذا المنبر. هدفنا هو تحديد أجود قطع خمر واستعادة جمالها الأصيل والخالد 

العملية التي خلف علامتنا التجارية هي عملية معقدة : استعادة القطع الأثرية والعتيقة ، مما يجعلها تبدو بلا عيوب ، وإعادة بناء بعناية ما هو مكسور والتقاطها بدقة قدر الإمكان لكي تحصل هذه المقالات على فرصة للحصول على قصة ثانية.

العمر ، والعلامة التجارية وجميع الأعمال وراء كل منتج ، كلها تنعكس في سعر المواد لدينا. يمكنك قراءة المزيد عن القصة وراء علامتنا التجارية هنا. 

ويتم التحقق من ساعاتنا العتيقة على نطاق واسع من قبل صانعي الساعات المحليين الذين نعمل معهم. أي إصلاحات لازمة يقوم بها محترفون ، لذا يطمئن ، كل الساعات في حالة عمل مثالية. كما يتم التحقق منها لمدة 24 ساعة أخرى ، بمجرد أن يتم وضع الطلب ، قبل الشحن.


القطع التي نبيعها هي عتيقة ، لذا فإنها قد تمثل علامات مرور الوقت. تأكد من أنه لديك نظرة عن قرب على صور كل منتج. نحاول أن نأسرهم بدقة قدر الإمكان قد يختلف الألوان اختلافا طفيفا. 

____________

 

معلومات الشحن :

نحن نقدم نوعان من الشحن : الشحن المجاني (بدون عدد تتبع) و الشحن مع رقم التتبع (20 يورو لمعظم منتجاتنا). 

ويمكن شحن هذه المواد في جميع أنحاء العالم ، من رومانيا.

ننصح بتقديم رقم هاتفك عند الدخول في عنوان الشحن بحيث يستطيع مكتب البريد الاتصال بك اذا لزم الأمر ، بمجرد وصول الطرد.

 للحصول على مزيد من المعلومات عن الشحن ارجع الى the الأسئلة التي يكثر طرحها صفحة.

 

تأمين المدفوعات-Payman Express Checkout :

 

وتجهز جميع المدفوعات بصورة مأمونة من خلال الدفع بواسطة Payal Express Checkout ، الذي يقبل جميع شبكات بطاقات الائتمان الرئيسية (فيزا ، ماستر ماستر ، أمريكان إكسبريس و Discover). سيتم تضمين كل رسوم التشغيل في سعر المنتج ، ولن يتم تطبيق أي ضرائب اضافية. 

وهذا المتجر على الإنترنت (Powered by Shifyfy). 

 

____________

حصلت سؤال لنا ؟ الغاء تخصيص الأسئلة التي يكثر طرحها صفحة.

أو اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

Get 10% OFF with the code WELCOME10!



GOLDEN WALTZ GK142 Swatch | 1991 Stars and Universe Themed Swatch

Vintage Radar

Sale price €110 EUR Regular price €135 EUR

Tax included. Shipping calculated at checkout.

GOLDEN WALTZ GK142 Swatch watch

Look at the stars. The universe beautifully reflected on your wrist. This vintage Swatch watch is more than a simple accessory. It's a tiny piece of art. On a simple white background, lay gold-tone star-shaped details. 

The GOLDEN WALTZ GK142 Swatch watch has been exceptionally well preserved and it's in near-mint condition. Photos speak louder than words for this stunning Swatch watch design. 

Brand: Swatch
Movement: Quartz
Case material: Plastic
Bracelet material: Steel
Year: 1991
Condition: Unworn (Mint condition, without signs of wear)
Movement: Quartz

Case
Case material: Plastic
Case diameter: 32 mm
Thickness: 7 mm
Bezel material: Plastic
Dial: White
Dial numerals: No numerals

Bracelet/strap
Bracelet material: Steel
Bracelet color: Gold

The watch is in working condition.

 

SWATCH WATCHES SINCE 1983

Swatch is a Swiss watchmaker founded in 1983 by Nicolas Hayek and a subsidiary of The Swatch Group. The Swatch product line was developed as a response to the "quartz crisis" of the 1970s and 1980s, in which Asian-made digital watches were competing against traditional European-made mechanical watches. We have been collecting Swiss watches for almost 15 years and of course, this amazing brand had to make it in our collection. Moreover, it has become the most prominent one, as our collection rises up to 1000 Swatch watch models at this point. We have watches from all the major Swatch watch categories, such as Swatch Originals, Swatch Irony, Swatch skin, Swatch Bijoux, Swatch Digital Touch, Swatch Sistem51, Chronograph Swatch watches, Scuba Swatch watches, Flik Flak & more. Check out our entire collection here.

Swatch: An amazing fashion innovation

From the start, the Swatch brand targeted primarily fashionable young people. Swatch dials were a riot of colorful, cheerful, cheeky designs. For Swatch, the dial (and sometimes the case) was a blank palette on which designers could put whatever they chose. There were no rules. Swatch’s anything-goes aesthetic allowed photographs, printing, painting, cartoons, designs – whatever – to go on the dial. The design stole the show. The time, in the form of three hands, was there, if you wanted it. Swatch quickly collaborated with contemporary artists to do limited, collector edition pieces. The first was Kiki Picasso in 1984 and eventually included dozens of artists. Have a look at our Swatch collection to find your favorite design!

____________

All you need to know about Vintage Radar

From our collection of vintages and antiques, only the best pieces make it through our selection for this platform. Our goal is to locate the finest vintage pieces and reclaim their original, timeless beauty. 

The process behind our brand is a complex one: restoring antique and vintage pieces, making them look flawless, carefully reconstructing what is broken and capturing them as accurately as possible so that these articles get a chance to a second story.

The age, the brand and all the work behind every product, are all reflected in the price of our items. You can read more about the story behind our brand here. 

Our vintage watches are extensively verified by local watchmakers that we work with. Any repairs needed are done by professionals, so rest assured, all the watches are in perfect working condition. They are additionally checked for another 24 hours, once the order is placed, before shipping.

The pieces we sell are vintage, so they may present marks of the passage of time. Make sure you have a close look at the photos of each product. We try to capture them as accurately as possible. Colors may differ slightly. 

____________

Shipping information:

We offer Free International Shipping with Tracking Number, from Romania.

In particular cases, items may be shipped from a different country.

We advise that you provide your phone number when entering the shipping address so that the post office can contact you if necessary, once the package arrives.

For more information regarding shipping see the Frequently Asked Questions page.

Secure Payments - Paypal Express Checkout:

All payments are securely processed through Paypal Express Checkout, which accepts all major credit card networks (Visa, Mastercard, American Express and Discover). All processing fees are included in the price of the product, no extra taxes will apply. 

This online store is Powered by Shopify. 

____________

Got a question for us? Check out the Frequently Asked Questions page.

Or contact us for more information.