أعلن عن شيء هنا

PAROS PWB147 Pop Swatch | 90s خمر البوب ​​سواتش الساعات - خمر الرادار
PAROS PWB147 Pop Swatch | 90s خمر البوب ​​سواتش الساعات - خمر الرادار
PAROS PWB147 Pop Swatch | 90s خمر البوب ​​سواتش الساعات - خمر الرادار
PAROS PWB147 Pop Swatch | 90s خمر البوب ​​سواتش الساعات - خمر الرادار
PAROS PWB147 Pop Swatch | 90s خمر البوب ​​سواتش الساعات - خمر الرادار
PAROS PWB147 Pop Swatch | 90s خمر البوب ​​سواتش الساعات - خمر الرادار
PAROS PWB147 Pop Swatch | 90s خمر البوب ​​سواتش الساعات - خمر الرادار
PAROS PWB147 Pop Swatch | 90s خمر البوب ​​سواتش الساعات - خمر الرادار
PAROS PWB147 Pop Swatch | 90s خمر البوب ​​سواتش الساعات - خمر الرادار

PAROS PWB147 البوب سواتش | تسعينات فينتج البوب سواتش الساعات

السعر العادي
€180
سعر البيع
€165
وشملت الضرائب. الشحن محسوبة في الخروج.

PAROS PWB147 البوب سواتش مشاهدة خمر

جزء من خط البوب الأصليهذا فترة زمنية نادرة هو ندرة أن تأتي عبر. فانيتيج بوب سواتش الساعات وهي مشهورة بتصاميمها المثيرة للإعجاب والمثيرة للغضب ، وصناعات كبيرة مصنوعة لأحجام معصم متوسطة إلى خارجة عن الحجم. سويسري الصنع, مقاومة للمياههذا فانيتيج بوب سويتش هو قطعة جميلة لارتداء كل يوم. يأتي مع اتصال الحالة البلاستيكية 46 ملم ، وحزام النسيج الذي وقف اختبار الزمن بشكل جميل.

إذا التسعينيات من القرن الماضي على قائمتكم ، لا تترددوا في وضع أيديكم على هذا الوقت الفريد!

حالة المواد بلاستيك
حزمة المواد نسيج
الحركة الكوارتز
مقاومة الماء 3 بار
عرض القضية: 46 ملم
المنتج سطر أصلي
عائلة المنتج: بوب
السنة 1990
المرجع: PWB147
الشرط:
الساعة في حالة عمل كاملة.
الزجاج الهاتفي يظهر بعض العلامات على البلى السابق.

مهتم بهذه الساعة ؟ مشاهدة هذا الفيديو والحصول على فكرة أفضل عنه: 

ولمواكبة النماذج الجديدة التي نضيفها كل يوم ، نسمح رادارComment لإرسال إخطارات ، والتأكد من متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

البوبComment ساعاتComment

 

فانيتيج البوب سواتش ساعاتComment هي ضرب بين جامعي المسارات. يأتون بتصاميم معاكسة ، ألوان كبيرة ، غريبة ، وأنماط أحزمة النسيج المثيرة للاهتمام. هذه الأبراج العتيقة هي موضع تقدير كبير من قبل مشجعي سواتش ، ونحن سعداء لحمل بعض هذه القطع في لدينا. مجموعة عتيقة.

كما سترون على الأرجح إذا تصفحتم ما لدينا على نطاق واسع مجموعة swatch, البوبswatch ساعاتName من النادر جدا أن تأتي من قبل. لذا ، إذا البوبswatch لقد حصلت حقا على انتباهك ، تأكد من الحصول عليه قبل فوات الأوان. سويسري الصنع ، مثالي لأحجام المعصم الكبيرة ، مبتهج ومبدع ، نحب البوبComment!

منذ عام 1983

Swatchسويسريأسس صانع الساعاتفي عام 1983نيكولاس حايك وشركة فرعية تابعةمجموعة سواتش.تم تطوير خط منتجات سواتش كاستجابة ل "أزمة الكوارتز" في السبعينات والثمانينات ، حيث كانت الساعات الرقمية الآسيوية الصنع تتنافس ضد الساعات الميكانيكية التقليدية الأوروبية الصنع. لقد كنا نجمع الساعات السويسرية لما يقرب من 15 عاما ، وبطبيعة الحال ، هذه العلامة التجارية المدهشة كان علينا أن نجعلها في مجموعتنا. وعلاوة على ذلك ، أصبحت هذه المجموعة الأبرز ، حيث ترتفع مجموعتنا إلى 1000 نموذج من نماذج مشاهدة سواتش في هذه المرحلة. لدينا مشاهدات من جميع فئات مشاهدات سواتش الرئيسية ، مثل Swatch الأصلي ، Swatch المفارقة ، Swatch الجلد ، Swatch Bijoux ، Swatch الرقمي اللمس ، Swatch Sistem51 ، Swatch Swatch الساعات ، سكوبا Swatch الساعات ، فليك فلاك وأكثر. تحقق من مجموعتنا كاملة هنا

سوتش: ابتكار أزياء مذهل

من البداية ، العلامة التجارية Swatchتستهدف في المقام الأول الشباب الطراز. وكان swatch الغرف الشغب من التصاميم الملونة ، مبتهجة ، خدوش. وبالنسبة لسواتش ، كان الاتصال (وأحيانا القضية) عبارة عن لوحة فارغة يستطيع المصممون أن يضعوا عليها كل ما يختارونه. لم تكن هناك قواعد. Swatch أي شيء يذهب الجمالية سمح للصور ، الطباعة ، الرسم ، الرسوم المتحركة ، التصاميم - أيا كان - للذهاب على الهاتف. التصميم سرق العرض. الوقت ، في شكل ثلاثة أيدي ، كان هناك ، إذا كنت تريد ذلك. تعاونت سويتش بسرعة مع الفنانين المعاصرين للقيام بقطع طبعة محدودة. الأول كان كيكي بيكاسو في عام 1984 وضم في نهاية المطاف العشرات من الفنانين. إنظرْ إلى مجموعتِنا Swatch للعثور على تصميمِكَ المفضّلِ!

مجموعة رادار رادارName

رادارComment هو المكان الذي يمكنك العثور على الآلاف من الساعات العتيقة وغيرها من التحف الاقتصادية. ومع مرور سنوات عديدة من الخبرة في مجال الجمع والترميم ، فإننا نحمل بعض علامات المراقبة الأكثر إثارة التي حظيت بالتقدير على مر السنين ، مثل سيكو ، رولكس ، أوميغا ، سواتش ، لونجينز ، بولسار ، إينيكار ، الأحفوري ، تيمكس ، ديزني ، قطبي ، دوكسا ، والثام ، هاميلتون ، بريتلينغ ، سيرتينا ، سيما ، ويتناور ، مواطن ، راكيتا ، أرميترون ، إنغرسول ، بوبيدا ، غلاشوت ، تاغ هوير ، إلجين ، سيترون ، كروتون ، زودياك ، الشرقي ، كارتييه ، IWC ، دورسيت ، موفادو ، بينروس ، رادو وأكثر من ذلك. ستجد علامات زمنية مثيرة للإعجاب من معظم السويسريين والألمان والسوفييت واليابان يشاهدون العلامات التجارية في السوق ، حتى من العلامات التجارية العتيقة التي توقفت عن الإنتاج ، تاركة لنا مجموعة طبعة محدودة من الساعات. تصفح من خلال مجموعتنا والعثور على أنسب ساعة لكم ، سواء الكوارتز أو الحركة الميكانيكية ، مقاومة للماء أو الغواص ، البلاستيك ، الفولاذ المقاوم للصدأ أو مطلي بالذهب ، تسميه ، ربما في مجموعتنا. راقب المنصة ، ونحن نضيف منتجات جديدة كل يوم!

____________

كل ما عليك معرفته عن رادار فينتاج

من مجموعتنا من العقيق والتحف ، أفضل القطع هي التي تجعل من خلال اختيارنا لهذه المنصة. هدفنا هو تحديد أفضل القطع العتيقة واستعادة جمالها الأصلي ، عديم الزمن.

إن العملية وراء علامتنا التجارية عملية معقدة: استعادة القطع الأثرية والعقارية ، وجعلها تبدو بلا عيوب ، وإعادة بناء ما يتم كسره بعناية ، والتقاط هذه القطع بأقصى قدر ممكن من الدقة حتى يتسنى لهذه المقالات الحصول على فرصة لحكاية ثانية.

العمر ، العلامة التجارية وكل العمل وراء كل منتج ، كلها تنعكس في سعر بندنا. يمكنك قراءة المزيد عن القصة وراء بندنا. هنا. 

ساعاتنا الخالية يتم التحقق منها على نطاق واسع من قبل صانعي المراقبة المحليين التي نعمل معها. أي الإصلاحات اللازمة يتم القيام بها من قبل المهنيين ، لذلك كن مطمئنا ، جميع الساعات هي في حالة عمل مثالية. ويضاف إلى ذلك تفتيشهم لمدة 24 ساعة أخرى ، بمجرد وضع الطلب ، قبل الشحن.


القطع التي نبيعها هي خمر ، حتى أنها قد تقدم علامات من مرور الوقت. تأكد من إلقاء نظرة فاحصة على صور كل منتج. نحاول القبض عليهم بأقصى دقة ممكنة. قد تختلف الألوان قليلا. 

____________

 

معلومات الشحن

نعرض نوعان من النقل البحري: الشحن المجاني (بدون رقم تتبع) و الشحن مع رقم التعقب (20 يورو لغالبية منتجاتنا).

يمكن شحن المواد في جميع أنحاء العالم ، من رومانيا.

ننصح بأن توفر رقم هاتفك عند دخول عنوان الشحن حتى يتمكن مكتب البريد من الاتصال بك إذا لزم الأمر ، بمجرد وصول الطرد.

للاطلاع على مزيد من المعلومات بشأن النقل البحري انظرالـ أسئلة متكررة صفحة

 

مدفوعات مضمونة - شيك صريح من شركة Paypal:

 

ويتم التعامل مع جميع المدفوعات بشكل آمن من خلال Paypal Express Checkout ، والتي تقبل كل شبكات بطاقات الائتمان الرئيسية (فيزا وماستركارد وأميركا إكسبريس واكتشاف). وتُدرج جميع رسوم المعالجة في سعر المنتج ، ولن تطبق ضرائب إضافية.

هذا المتجر على الإنترنت يعمل بواسطة "شوبيفي".

 

____________

حصلت على سؤال لنا ؟ تحقق من الـ أسئلة متكررة صفحة

أو اتصل بنا لمزيد من المعلومات.

Get 10% OFF with the code WELCOME10!



PAROS PWB147 Pop Swatch | 90s Vintage Pop Swatch Watches

Vintage Radar

Sale price €165 EUR Regular price €180 EUR

Tax included. Shipping calculated at checkout.

PAROS PWB147 Pop Swatch Watch Vintage 

Part of the Swatch Originals Pop line, this rare vintage timepiece is a rarity to come across. Vintage Pop Swatch watches are well-known for their impressive, quirky designs, and large dials made for medium to extra-large wrist sizes. Swiss-made, water-resistant, this vintage Pop Swatch is a lovely piece for everyday wear. It comes with a 46 mm plastic case dial, and a textile strap which has stood the test of time beautifully.

If a 90s vintage Pop Swatch is on your list, don't hesitate to get your hands on this unique timepiece!

Product details:

Case Material: Plastic
Strap Material: Textile
Movement: Quartz
Water-resistance: 3 bar
Case Width: 46 mm
Product Line: Originals
Product Family: Pop
Year: 1990
Reference: PWB147
Condition: Very Good.
The watch is in full working condition. 
The dial crystal shows some signs of previous wear.

Interested in this watch? Watch this video and get a better idea about it: 

To keep up with the new models we add every day, allow Vintage Radar to send you notifications, and make sure to follow us on social media:

Facebook
Instagram
Youtube
Pinterest

Vintage Pop Swatch Watches 

Vintage Pop Swatch Watches are a hit among Swatch collectors. They come with retro designs, large, quirky dials, and intriguing textile strap patterns. These vintage timepieces are very well appreciated by Swatch fans, and we're glad to carry some of these pieces in our vintage collection.

As you will probably see if you browse through our extensive Swatch collection, Pop Swatch watches are quite rare to come by. So, if a Pop Swatch has really got your attention, make sure to get it before it's too late. Swiss-made, perfect for large wrist sizes, joyful and creative, we love Pop Swatches!

SWATCH WATCHES SINCE 1983

Swatch is a Swiss watchmaker founded in 1983 by Nicolas Hayek and a subsidiary of The Swatch Group. The Swatch product line was developed as a response to the "quartz crisis" of the 1970s and 1980s, in which Asian-made digital watches were competing against traditional European-made mechanical watches. We have been collecting Swiss watches for almost 15 years and of course, this amazing brand had to make it in our collection. Moreover, it has become the most prominent one, as our collection rises up to 1000 Swatch watch models at this point. We have watches from all the major Swatch watch categories, such as Swatch Originals, Swatch Irony, Swatch skin, Swatch Bijoux, Swatch Digital Touch, Swatch Sistem51, Chronograph Swatch watches, Scuba Swatch watches, Flik Flak & more. Check out our entire collection here.

____________

All you need to know about Vintage Radar

From our collection of vintages and antiques, only the best pieces make it through our selection for this platform. Our goal is to locate the finest vintage pieces and reclaim their original, timeless beauty. 

The process behind our brand is a complex one: restoring antique and vintage pieces, making them look flawless, carefully reconstructing what is broken and capturing them as accurately as possible so that these articles get a chance to a second story.

The age, the brand and all the work behind every product, are all reflected in the price of our items. You can read more about the story behind our brand here. 

Our vintage watches are extensively verified by local watchmakers that we work with. Any repairs needed are done by professionals, so rest assured, all the watches are in perfect working condition. They are additionally checked for another 24 hours, once the order is placed, before shipping.

The pieces we sell are vintage, so they may present marks of the passage of time. Make sure you have a close look at the photos of each product. We try to capture them as accurately as possible. Colors may differ slightly. 

____________

Shipping information:

We offer Free International Shipping with Tracking Number, from Romania.

In particular cases, items may be shipped from a different country.

We advise that you provide your phone number when entering the shipping address so that the post office can contact you if necessary, once the package arrives.

For more information regarding shipping see the Frequently Asked Questions page.

Secure Payments - Paypal Express Checkout:

All payments are securely processed through Paypal Express Checkout, which accepts all major credit card networks (Visa, Mastercard, American Express and Discover). All processing fees are included in the price of the product, no extra taxes will apply. 

This online store is Powered by Shopify. 

____________

Got a question for us? Check out the Frequently Asked Questions page.

Or contact us for more information.